برشلونة ينتصر في ليلة وداع كامب نو

المدنية أونلاين/كووورة:

حقق برشلونة الانتصار (3-0) على ضيفه ريال مايوركا، مساء الأحد ضمن منافسات الجولة 37 من الليجا، على ملعب كامب نو الذي سيتم إغلاقه للصيانة والتطوير بعد هذه المباراة.

وسجل للبارسا كل من: فاتي (ثنائية) في الدقيقتين 1 و24، وجافي في الدقيقة 70.

وبهذا الانتصار، رفع البلوجرانا رصيده إلى 88 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، مع العلم بأنه حسم اللقب لصالحه قبل 4 جولات من النهاية، بينما تجمد رصيد ريال مايوركا عند 47 نقطة، في المركز الثاني عشر.

وبدأت المباراة بضغط مبكر من برشلونة، نجم عنه هدف سجله أنسو فاتي، عندما تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء من جافي، ووضعها في شباك الحارس جريف بعد 49 ثانية فقط من صافرة البداية.

وتدخل أماث ندايي، لاعب مايوركا، بشكل عنيف جدًا على أليخاندرو بالدي، ظهير برشلونة، ليشهر حكم المباراة في وجهه البطاقة الحمراء بالدقيقة 14.

وقرر مدرب البارسا، تشافي هيرنانديز، إخراج بالدي المصاب وإدخال سيرجي روبرتو بدلا منه.

ونجح أنسو فاتي في إضافة الهدف الثاني له ولبرشلونة، بالدقيقة 24، بعدما تلقى تمريرة سحرية من ليفاندوفسكي داخل منطقة الجزاء، ومن لمسة صوب أسفل يسار الحارس جريف.

ومع بداية الشوط الثاني، أرسل جوردي ألبا كرة عرضية من الطرف الأيسر نحو منطقة الجزاء، وصلت إلى كوندي الذي سدد كرة رأسية ارتطمت بالعارضة في الدقيقة 46.

بدوره، مرر عثمان ديمبلي كرة لزميله سيرجي روبرتو، الذي سدد بقوة أعلى مرمى مايوركا في الدقيقة 59.

واحتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة لبرشلونة، في الدقيقة 66، انبرى لتنفيذها روبرت ليفاندوفسكي، وسددها في القائم الأيمن لجريف.

ونجح جافي في إضافة الهدف الثالث للفريق الكتالوني، في الدقيقة 70، عندما استلم تمريرة من عثمان ديمبلي، وسدد قذيفة يسارية قوية أقصى يمين الحارس.

وأرسل عثمان ديمبلي كرة عرضية من الطرف الأيمن، استقبلها ليفاندوفسكي بمقصية على الطائر مرت أعلى العارضة، في الدقيقة 78.

وشهدت المواجهة وداعا مهيبا لنجمي البارسا المخضرمين، سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، اللذين خاضا آخر مبارياتهما على ملعب كامب نو، إذ سيرحلان عن البلوجرانا بنهاية الموسم الجاري.