وزير الداخلية يعزي في وفاة القيادي بحزب المؤتمر عبدالواحد سعيد عبده

المدنية أونلاين/خاص:

بعث نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري، برقية عزاء ومواساة إلى أبناء وأسرة المناضل عبدالواحد سعيد عبده أحد قيادات المؤتمر الشعبي العام فرع محافظة لحج ورئيس اللجنة الفنية بالمؤتمر، الذي وافته المنية يوم الجمعة، بعد حياة حافلة بالتفاني والعطاء في خدمة الوطن.

وأشاد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الميسري في برقية العزاء التي بعثها إلى أبناء وأسرة الفقيد المناضل عبد الواحد سعيد عبده القيادي في المؤتمر الشعبي العام محافظة لحج ورئيس اللجنة الفنية بالمؤتمر، بمناقب الفقيد ومأثره النضالية التي أجترحها خلال مشوار حياته، وأسهاماته العملية والتنظيمية كأحد مؤسسي المؤتمر في لحج وتفانيه وأخلاصه في خدمة الوطن، مؤكدا بإن رحيله شكل خسارة وطنية فادحة لليمن قاطبة ولحج خاصة والمؤتمر الشعبي العام عموما.

وأعرب وزير الداخلية الميسري في ختام برقيته عن بالغ الحزن وعظيم الأسى لأبناء وأسرة وأقارب الفقيد ، معبرا عن خالص تعازيه وصادق مواساته بهذا المصاب الأليم , مترحما على روح الفقيد الطاهرة ، مبتهلا إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه الفردوس الاعلى، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .... وإنا لله وإنا إليه راجعون.