نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يعزي أسر شهداء اللواء الرابع حماية رئاسية

المدنية أونلاين/خاص:

بعث نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري، برقية عزاء ومواساة إلى أسر شهداء الاستهداف الغادر الذي نفذته ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، في مأرب ، حيث استهدفت معسكر تدريب بمارب وراح ضحيته عدد من الشهداء والجرحى.

وأشاد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الميسري في برقية العزاء التي بعثها إلى أسر وأهالي الشهداء بالملاحم البطولية والتضحيات الخالدة والمواقف المشرفة التي سطرها الابطال من جنود وضباط الحماية الرئاسية في كل جبهات العزة والشرف في سبيل الدفاع عن الوطن ومكتسباته العظيمة وأمنه واستقراره وتطهيره من المليشيات الحوثية الانقلابية الساعية إلى إعادة اليمن إلى العهود الضلامية والكهنوتية.

وأعرب وزير الداخلية الميسري في ختام برقيته عن بالغ الحزن وعظيم الأسى لأسر وأقارب الشهداء ، جراء تلك الجريمة الغادرة التي نفذتها تلك المليشيا الحوثية الانقلابية المدعومة إيرانياً، متوجها بخالص تعازيه وصادق مواساته بهذا المصاب الأليم , مترحما على أرواح الشهداء الطاهرة ، مبتهلا إلى الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة والخلود للشهداء وأن يسكنهم الفردوس الاعلى، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان .... وإنا لله وإنا إليه راجعون، متمنياً للجرحى الشفاء العاجل.