الشائعات تشعل موقعة السيتي والريال جماهيريًا

المدنية أونلاين/متابعات:

يحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلاً على ملعب الاتحاد معقل مانشستر سيتي، يوم الثلاثاء الموافق 17 مارس/آذار المقبل، في إطار إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويطفو على السطح حاليًا أزمة مانشستر سيتي، وعقوبة حرمانه من المشاركة في المسابقات الأوروبية، لمدة عامين، مع تغريمه 30 مليون يورو بسبب مخالفة قوانين اللعب المالي النظيف.

ومن المرجح حال تثبيت تلك العقوبة، أن يرحل معظم نجوم مان سيتي صوب أندية أخرى، وينتظر ريال مدريد هذه الفرصة.

فالتقارير الصحفية الأخيرة، تشير إلى أن ريال مدريد يترقب موقف السيتي من تلك العقوبة، للانقضاض على ثنائي الفريق رحيم سترلينج وكيفين دي بروين.

وربما تشعل تلك الشائعات صدام السيتزينز والملكي، خاصة إذا انتهت مباراة الذهاب على ملعب سانتياجو برنابيو بنتيجة مفتوحة لكل الاحتمالات، ما قد يدفع الجماهير العربية لحضور الإياب من ملعب الاتحاد.

وأعلنت شركة 7tickets، المتخصصة في بيع تذاكر المباريات الأوروبية الكبرى، والسياحة الرياضية، أنها تقدّم عروضًا متنوعة للسفر والإقامة في مدينة مانشستر، تشمل كل ما يتعلق بالرحلة، حتى تكون الخدمة متكاملة ومميزة للحاجزين.


 


وتمثل 7tickets، نقلة نوعية كبيرة في عالم السياحة الرياضية، لما تقدمه من خدمات لحجز تذاكر المباريات والفنادق حول العالم، لحضور مثل هذه الأحداث والاستمتاع بها.
 
كان  قد وقع عقد تأسيس شركة 7tickets، مع الاسم اللامع في عالم حجز التذاكر الرياضية "مقاعد نايف جابر" الكويتية، و"فانزر" السعودية صاحبة تطبيق التواصل الاجتماعي الأول المتخصص في كرة القدم.
 
وتضم الباقات المقدمة من 7tickets مجموعة متنوعة من الخيارات، تبدأ من حجز تذاكر المباريات فقط، وتمتد إلى حجز كل ما يتعلق بالرحلة من أجل تقديم تجربة لا تنسي.
 
وتجري عملية شراء التذاكر والباقات بخطوات سهلة وبسيطة للغاية من خلال الموقع، ويتم إرسالها مباشرة إلى البريد الإلكتروني أو محال الإقامة حسب رغبة العميل، في عملية تحظى بكم كبير من المصداقية والثقة.
 
وستنافس 7tickets كبرى الشركات العالمية في هذا المجال لتقديم أسعار تنافسية بجودة خدمة استثنائية، سواء في أماكن المقاعد، أو في مستوى شركات الطيران والفنادق.
 
وقام 7tickets بتوقيع العديد من التعاقدات مع عدد من الأندية الكبرى في أوروبا، وذلك من أجل الحصول على تذاكر مميزة ومضمونة مباشرة من هذه الأندية بعيدا عن السوق السوداء أو المواقع التي تعيد بيع التذاكر.
 
لزيارة موقع 7tickets (اضغط هنا)