أرقام ميسي تضاعف الإقبال العربي على موقعة نابولي

المدنية أونلاين/كوورة:

يترقب عشاق برشلونة في الوطن العربي مواجهة الفريق ضد نابولي في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وهم يمنون النفس باستعادة اللقب القاري الغائب منذ عام 2015.
 
ويخرج البارسا لملاقاة نابولي في مباراة الذهاب يوم 25 فبراير/ شباط الجاري، على أن تكون موقعة الحسم في ملعب كامب نو يوم 18 مارس/ آذار المقبل.
 
ومن المتوقع أن يزداد إقبال الجماهير العربية على السفر لحضور مباراة الإياب في كامب نو، لعدة عوامل منها الأجواء الساحرة لملعب اللقاء، وكذلك مشاهدة الأسطورة الحية ليونيل ميسي في ليلة جديدة من ليالي دوري الأبطال.
 
ويتألق ميسي في البطولة القارية، إذ يحتل المرتبة الثانية في قائمة الهدافين التاريخيين، برصيد 114 هدفا، خلف كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس.
 
ولطالما صال وجال ميسي في كامب نو بمباريات دوري الأبطال، حيث سجل 69 هدفا في 68 مباراة خاضها في معقل البلوجرانا، وهو معدل خرافي، أكثر من هدف في كل مباراة.
 
وتوفر شركة 7tickets، المتخصصة في بيع تذاكر المباريات الأوروبية الكبرى، والسياحة الرياضية، فرصة السفر إلى برشلونة، لحضور المباراة من المدرجات.


 

وتمثل 7tickets، نقلة نوعية كبيرة في عالم السياحة الرياضية، لما تقدمه من خدمات لحجز تذاكر المباريات والفنادق حول العالم، لحضور مثل هذه الأحداث والاستمتاع بها.
 
كان  قد وقع عقد تأسيس شركة 7tickets، مع الاسم اللامع في عالم حجز التذاكر الرياضية "مقاعد نايف جابر" الكويتية، و"فانزر" السعودية صاحبة تطبيق التواصل الاجتماعي الأول المتخصص في كرة القدم.
 
وتضم الباقات المقدمة من 7tickets مجموعة متنوعة من الخيارات، تبدأ من حجز تذاكر المباريات فقط، وتمتد إلى حجز كل ما يتعلق بالرحلة من أجل تقديم تجربة لا تنسي.
 
وتجري عملية شراء التذاكر والباقات بخطوات سهلة وبسيطة للغاية من خلال ذلك الموقع، وسيتم إرسالها مباشرة إلى البريد الالكتروني أو محال الإقامة حسب رغبة العميل، في عملية تحظى بكم كبير من المصداقية والثقة.
 
وستنافس 7tickets كبرى الشركات العالمية في هذا المجال لتقديم أسعار تنافسية بجودة خدمة استثنائية، سواء في أماكن المقاعد، أو في مستوى شركات الطيران والفنادق.
 
وقام 7tickets بتوقيع العديد من التعاقدات مع عدد من الأندية الكبرى في أوروبا، وذلك من أجل الحصول على تذاكر مميزة ومضمونة مباشرة من هذه الأندية بعيدا عن السوق السوداء أو المواقع التي تعيد بيع التذاكر.