راشد يناقش نسبة إنجاز العمل في عدد من المشاريع الخدمية المنفذة من مشروع الأشغال العامة بعدن

المدنية أونلاين/محمد القادري/خاص:

ناقش المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بمحافظة عدن، المهندس قائد راشد أنعم، الأحد، مع نائب مدير المنطقة الفرعية لمشروع الأشغال العامة بمحافظتي عدن وأبين، المهندس أحمد عبده أحمد، سير تنفيذ المشاريع الخدمية، الذي ينفذها المشروع، بتمويل من مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع ( UNOPS )، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي ( UNDP ).

وأستعرض اللقاء، عدد من المشاريع الجاري تنفيذها في مختلف مديريات محافظة عدن، ونسبة إنجاز العمل في مشاريع إعادة تأهيل وتشجير الجولات في حي عبدالعزيز عبدالولي بمديرية المنصورة، والحدائق بمديرية المعلا، وكذا مشروع إعادة تأهيل ورشة الصيانة، ومجمع الورش التابعة لصندوق النظافة بمديريتي المنصورة ودار سعد، ومشروع إعادة تأهيل وترميم مباني أقسام النظافة بمديريات المنصورة ودار سعد والتواهي وصيرة، بالإضافة إلى الصعوبات التي تواجه سير تنفيذ بعض المشاريع.

وخلال اللقاء، أكد المهندس أنعم، إستعداد قيادة صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة، على تقديم التسهيلات اللازمة لمقاولي تلك المشاريع لعدم تعثرها وضمان تنفيذها على أكمل وجه.

مثمناً الدور الإيجابي لمشروع الأشغال العامة على إستجابته في تلبية إحتياجات ومتطلبات مرافق صندوق النظافة، ودعمه ومساندته جهود قيادة الصندوق في تنفيذ العديد من المشاريع التأهيلية والتطويرية لمنشآت صندوق النظافة والتحسين بمختلف مديريات محافظة عدن.

مشيداً - في الوقت ذاته - جهود مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، على دعمهم المتواصل في تمويل لتنفيذ العديد من المشاريع الخدمية والتنموية بمحافظة عدن.