الشيخ "مهدي العقربي" ينهي معاناة شح المياه عن أهالي منطقة "قريعي" بعدن

بعد إنقطاع وشح المياه على أهالي قرية قريعي في مدينة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن وتنصل الجهات المعنية في السلطة المحلية عن التزامتهم بتوصيل مشروع المياه إلى المنطقة ومايتعرض له الأهالي والمواطنين من معاناة جراء ذلك..

المدنية أونلاين/خاص:

أنهى الشيخ مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن معاناة شح المياه عن أهالي منطقة قريعي بئر أحمد وتكفل بتنفيذ مشروعه الخيري للمنطقة تزامنا مع قدوم شهر رمضان المبارك, وذلك بتوصيل المياه إلى مسجد المنطقة من بئر مزرعته بتكلفه تقدر بـ 2 مليون و500 الف ريال يمني.

حيث بدأت يوم الأحد الموافق ١٩ أبريل ٢٠٢٠م أعمال مد شبكة المياه من بئر مزرعة الشيخ مهدي العقربي والتي تبعد عن المنطقة بـ"1400" متر ليبدأ إمداد مسجد المنطقة بالمياه ليستفيد منه الأهالي.

وقال أهالي منطقة قريعي أنهم اطلقوا عدة مناشدات في السابق للجهات المختصة بإيجاد حل لهذه المشكلة التي تعاني منها المنطقة وللاسف لم يتفاعل معهم أي جهة سواء بالسلطة المحلية أو مؤسسة المياه وتنصلوا عن تنفيذ وعودهم التي اطلقوها. 

لافتين إلى أنهم ناشدوا الشيخ مهدي العقربي واستجاب لهم وتفاعل مع مناشدتهم ومعاناتهم وتكفل بحل المشكلة بشكل نهائي وتحمل كافة نفقات تنفيذ مشروعه الخيري بتوصيل المياه للقرية ومسجدها من بئر مزرعته الخاص.

ووجه إمام مسجد منطقة قريعي الحاج "صالح هنيدي" شكره الخاص وتقديره للشيخ مهدي العقربي لتوصيل المياه لمسجد وأهالي المنطقة ولما يقدمه لكل محتاج ومستحق سائلا المولى عز وجل أن يجعلها في ميزان حسناته. 

كما وتوجه أهالي منطقه قريعي كافة بالشكر والتقدير للشيخ مهدي العقربي على ماقام به ويقوم به من أعمال خيرية لصالح الأهالي بالمنطقة، وقالوا بأن مثل هذه الأعمال الخيرية ليست بغريبة أو جديدة على الشيخ مهدي رجل الخير والعطاء والسباق في خدمة المنطقة وأبنائها.