اطلاق المنظمة الالكترونية للاعلام الانساني في اليمن

المدنية أونلاين ـ متابعات :

م مجموعة من الصحفيين و الناشطين اليمنيين، باطلاق المنظمة الالكترونية للاعلام الإنساني. 
واكد القائمين على العمل ان المنظمة عبارة عن مؤسسة إعلامية مقرها الفضاء الإلكتروني، تهتم بالإعلام الإنساني عبر مواد إعلامية معمّقة، وتدرس تفاصيل المجتمع وتقوم بتقديم نمط حياتهم كحالة خاصة. 

نص البيان 
________

 السيدات والسادة الأعزاء...

نُعلن اليوم عن تدشين المنظمة الإلكترونية للإعلام الإنساني ، ولا يُمكن أن تُعمّم على الجميع، فلكل مجتمع خصائصه وتنوعه ومفاهيمه واختلافاته.

وإننا إذ نُعلن عن ذلك ونحن نعي جيدًا مدى الثُقل الذي حملناه على عاتقنا بأن نكون صوتًا للإنسان وقضاياه الحياتية، ولطالما ظللنا نؤمن بأن الإعلام هو صوت الشعوب لا نُخب السياسة، صوتٌ لعرض قضايا المجتمع وأمور حياتهم وليس صوتًا لتوجيههم نحو الإيمان بفكرةِ محددة.

وفي الوقت الذي أُختزل مفهوم الإعلام الإنساني، في كثير من الأحيان، بعرض مآسي الناس وأوجعاهم، فإننا وكمحاولة مننا لإعادة قولبة هذا المفهوم، رأينا أن نضع تعريفًا خاصًا بمفهوم الإعلام الإنساني (يمكن الاطلاع عليه من خلال صفحة التعريف الخاصة بنا إن اهتممتم).

ولأننا لم نعد نملك أوطانًا لنحتمي بجبالها ونلتحف ترابها ونتوشى بسمائها، بعد أن قامت الحروب بتشريدنا، وعوضًا عن الاستسلام والتذمر، فلقد اتخذنا من الفضاء الإلكتروني وطنًا لنا، لنعلن من خلاله وضع موطئ أقدامنا في السحابة الإلكترونية لنُثبت أننا ما زلنا "أحياء وباقون وللحلم بقية".

 

العزيزات والأعزاء...

نتشرف بزيارتكم ومتابعتكم لمنصاتنا المختلفة

الموقع الإلكتروني: https://eohm.org/

قناتنا على يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UCdb_grOKaSOfg7n6x5BUo1A

صفحتنا على فيس بوك: https://www.facebook.com/eohmorg

حسابنا على تويتر: https://twitter.com/eohmorg

حسابنا على انستجرام: https://www.instagram.com/eohmorg