مؤسسة أبو حاتم بانافع تواصل أعمالها في شفط المياه ورفع مخلفات السيول بعدن

المدنية أونلاين/خاص:

للأسبوع الثالث على التوالي تواصل مؤسسة أبوحاتم بانافع للأعمال الإنسانية والتنموية، تنفيذ حملتها الواسعة لإزالة مخلفات الأمطار والسيول في العاصمة المؤقتة عدن.

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة أبو حاتم بانافع للأعمال الإنسانية والتنموية محمد عبدالله صالح إن المؤسسة تعمل حالياً على شفط المياه الراكدة والمتحقنة في حرم هيئة مستشفى الجمهورية التعليمي بمديرية خورمكسر.

مُشيراً إلى استمرار الحملة في ذات الوقت بشوارع وأحياء مديرية المنصورة بواسطة وايتات الشفط المستأجرة وكذا مضخات الشفط المستأجرة بتمويل من مؤسسة أبو حاتم بانافع.

وأفاد المدير التنفيذي لمؤسسة أبو حاتم بانافع للأعمال الإنسانية والتنموية أن أعمال شفط المياه التي تنفذها المؤسسة تترافق مع رفع المخلفات الصلبة بواسطة الجرافات وأخذها على متن شاحنات بعيداً الأحياء السكنية والشوارع.

لافتا إلى أهمية استمرار حملة شفط المياه ورفع المخلفات الصلبة في تجفيف منابع انتشار الأوبئة والأمراض التي تشهدها المدينة.

وكانت مؤسسة ابو حاتم بانافع قد بدأت ومنذ هطول الأمطار وما تبعتها من سيول شهدتها عدن قبل أسبوعين قد تدخلت بأكثر من 10 شاحنات تابعة لها بأعمال ازالة اكوام الاتربة التي خلفتها السيول في عددا من احياء مدينة كريتر ونقلها خارج المدينة، وتقديم العون لبعض الأسر التي تضررت منازلها بسبب المنخفض الجوي.