إيماناً بالرسالة الصحية الهادفة..

منظمة تجديد تقدم رسالة شكر للجيش الأبيض بمحجر الأمل بعدن

المدنية أونلاين/خاص:

تحت شعار نحن اقوى بكم، نفذت منظمة تجديد للتنمية والديمقراطية مبادرة شكر وعرفان للجيش الأبيض بالمحجر الصحي بعدن.

وأوضحت نائب المدير التنفيذي لمنظمة تجديد "ندى سلام" ان المبادرة التي أقيمت بالتعاون مع جمعية البناء والتجديد والتنمية ومؤسسة بصمة أمل، سعيا بإيصال رسالة شكر وتقدير لطاقم فريق منظمة أطباء بلا حدود والكادر الطبي المحلي بمحافظة عدن الذين يمثل خط الدفاع الأول في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وقالت إن مواجهة الفيروس لا يقتصر على الفرق الطبية لوحدها بل يتطلب منا جميعا حشد طاقاتنا لما من شأنه رفع المجتمع لمجابهة الفيروس، داعية المنظمات الدولية والمحلية وكل الجهات المعنية إلى مزيدا من الدعم وتسهيل مهام الفرق الطبية لتقديم الرعاية الصحية للمرضى. 

بدورهما عبر الفريق الطبي العامل بالمحجر الصحي بعدن عن شكرهم وتقديرهم للتفاعل الإيجابي لمنظمات المجتمع المدني التي تمثل شريك أساسي والتوعية المجتمعية لمجابهة فيروس كورونا.

مؤكدين أن عملهم يأتي من واجب وطني وانساني تجاه المواطنين رغم ما يواجهونه من تحديات كبيرة فيما يتعلق بالتجهيزات الخاصة بالمحجر الذي يحتاج إلى مزيدا من الدعم والتجهيز الكافي. 

داعين المواطنين إلى الابتعاد عن التجمعات التي تمثل خطر كبير في انتقال الفيروس.

إلى ذلك اكدا وكيل وزارة الصحة الدكتور علي الوليد والدكتور عبدالناصر الوالي رئيس السلطة المحلية بالمجلس الانتقالي بعدن إن المسؤلية مشتركة في مواجهة فيروس كورونا المستجد لما من شأنه حماية المواطنين اين ما كانوا. 

مثمنين الدور الإنساني والوطني للفرق الطبية العاملة في القطاع الصحي وبمقدمتها مركز الأمل لتقديم الرعاية الصحية وفقا الإمكانيات المتاحة لهم، مؤكدين استعدادهم تحمل المسؤولية تجاه المواطنين والعمل دون تحيز لانقاذ أرواح المواطنين.