بإشراف وكيل عدن لشؤون الشهداء والجرحى..

جرحى الحرب يطلقون حملة للرش الضبابي وشفط المياه الراكدة لمكافحة انتشار الأوبئة بعدن

المدنية أونلاين/خاص:

دشن وكيل محافظة عدن لشؤون الشهداء والجرحى بإقليم عدن علوي النوبة في عدن، حملة رش شاملة لمكافحة انتشار الأوبئة، تحت شعار "في الحرب والسلم نفديك يا عدن".

وتتضمن هذه الحملة التي تنفدها مبادرة جرحى الحرب الابطال بالتنسيق مع وزارة الصحة العامة والسكان ومؤسسة المياة والصرف الصحي وبإشراف من وكيل المحافظة لشؤون الشهداء والجرحى ومشاركة 68 من جرحى عدن 2015 عملية رش ضبابي ورفع المخلفات في المربعات المستهدفة بالمديريات وشفط الصرف الصحي للقضاء على اسباب انتشار الاوبئة بعدن.

وأوضح النوبة ان هذه الحملة الشبابية التطوعية تستهدف في اولى مراحلها مديرية كريتر لمدة خمسة ايام بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لرفع المخلفات وشفط الصرف الصحي والمياة الراكده ، وسيتم استهداف باقي المديريات خلال المراحل القادمة، مؤكدا بان هناك تنسيق متواصل لتنفيذ حملات اخرى يتم اعدادها خلال الفترة القادمة.

مشيرا ان هذه الحملة التي تأتي بجهود ذاتية تهدف الى التخفيف من معاناة المواطنين جراء انتشار الاوباء والامراض في كافة مديريات المحافظة، حيث ان الجرحى المشاركين في الحملة يساهمون في خدمة ابناء المدينة ويلبون النداء للدفاع عن عدن من الاوباء بكل قدراتهم وامكانياتهم المتواضعه.