مدير المنصورة يبحث مع قيادة الصندوق الإجتماعي للتنمية إحتياجات المديرية من مشاريع تصريف مياه الأمطار

المدنية أونلاين/محمد القادري/خاص:

بحث مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، محمد عمر البري، مع مدير الصندوق الإجتماعي للتنمية بالمحافظة، المهندس غازي أحمد علي، إحتياجات ومتطلبات المديرية من المشاريع الخدمية والتنموية.

وفي اللقاء، أستعرض البري، إلى متطلبات مناطق مديرية المنصورة، من المشاريع الإنمائية في كافة المجالات الخدمية، لافتاً إلى الصعوبات التي تواجه قيادة المديرية في مختلف القطاعات الأساسية ومنها قطاعات المياه والصرف الصحي والطرق والصحة.

كما تتطرق مدير عام المنصورة، محمد البري، خلال اللقاء، إلى أبرز إحتياجات المديرية من المشاريع الخدمية خصوصاً مشاريع تصريف مياه الأمطار في حي ريمي - الجولة، وإعادة تأهيل المشروع السابق، وأمام البنك بحي عبدالعزيز، وجولة كالتكس وخط الجسر البحري، وأيضاً خلف مصنع الشراب، ومشروع إعادة تأهيل الممرات الخلفية في بلوكي 31 ، 37.

وفي اللقاء، أشاد البري، بالدور الإيجابي الذي يقوم به الصندوق الإجتماعي للتنمية في مساندة جهود السلطة المحلية، وذلك بتنفيذ العديد من المشاريع الخدمية في مختلف مناطق مديرية المنصورة، مؤكداً أن قيادة السلطة المحلية ستوفر كافة التسهيلات اللازمة لعمل المنظمات الدولية والمحلية لما من شأنه تنفيذ أعمالها وأنشطتها على أكمل وجه.

بدوره، أبدى مدير الصندوق الإجتماعي، المهندس غازي أحمد، إستعداد الصندوق الإجتماعي، على تلبية متطلبات مديرية المنصورة، من تلك المشاريع وفقاً للإمكانيات المتاحة، مثمناً دور قيادة المديرية على جهودها المبذولة وسعيها الدؤوب في تنفيذ العديد من المشاريع التي تتطلبها مديرية المنصورة.

وأكد اللقاء، على نزول لجنة مشتركة من المجلس المحلي بمديرية المنصورة، والصندوق الإجتماعي للتنمية، لإجراء الدراسات والمسوحات للمواقع المستهدفة، والإتفاق لاحقاً على آلية تنفيذ العمل بالمشاريع.

وفي نفس السياق، التقى مدير عام مديرية المنصورة، محمد عمر البري، ومعه عضو الهيئة الإدارية في المجلس المحلي بالمديرية - رئيس لجنة الخدمات - عارف ياسين، مع مسؤول برنامج النقد مقابل العمل بالصندوق الإجتماعي للتنمية، المهندس علي شاهر، وبحضور الضابط المجتمعي بالبرنامج، المهندس مصطفى الكساري، والمهندس نبيل عباس، كرس لمناقشة الترتيبات والإجراءات اللازمة، للبدء في تنفيذ مشاريع تصريف مياه الأمطار في المواقع المتفق عليها بمديرية المنصورة.