مدير تربية لحج يشيد بنشاط ودعم منظمة رعاية الأطفال في مختلف الإتجاهات التعليمية

المدنية أونلاين/عدنان سعيد/خاص:

ثمّن الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج ماتقدمه منظمة رعاية الأطفال من دعم في مختلف الإتجاهات التعليمية وتنفيذها عدد من الأنشطة التدريبية والتأهيلية للمعلمين، مشيداً بنشاط المنظمة مع بداية العام الداسي الجديد 2021/2020م في تنظيم دورات تدريبية في مجال الإسعافات الأولية الصحية لعدد من المعلمين في المدارس المستهدفة في مديرية الحبيلين ليتمكنوا من مساعدة طلابهم وزملائهم المعلمين في تقديم الرعاية الصحية الأولية بالإضافة الى الدور الذي يقوم به المشرفين الصحيين. 

جاء ذلك خلال لقاءه بمكتبه، الثلاثاء، الأخت نهلة شاكر ربيع مساعد التثقيف الصحي بمنظمة رعاية الأطفال التي اطلعته على ان المنظمة ضمن مشاريعها الخاصة بالتعليم المدعوم من المنحة النرويجية ستقيم دورات تدريبية في الإتصال والتواصل والإسعافات الأولية لعدد ثلاثة من المعلمين في المدارس المستهدفة بمديرية الحبيلين.

هذا وقد وجه الدكتور الزعوري منسق منظمة رعاية الأطفال بالمكتب بالتنسيق مع إدارة التربية والتعليم بمديرية الحبيلين والعمل على التسهيل والإعداد الأمثل لتنفيذ الدورة. 

حضر اللقاء الأستاذ عبدالحكيم جبران رئيس شعبة المناهج والتوجيه والأستاذة حنان صالح البدوي مدير إدارة المشاركة المجتمعية منسق منظمة رعاية الأطفال بالمكتب.