بقيادة العميد حمدي شكري..

القوات المشتركة تضبط أسلاك خاصة بالمتفجرات في الساحل الغربي (صور)

المدنية أونلاين/خاص:

ضبطت القوات المشتركة، اليوم الأربعاء، بقيادة العميد حمدي شكري، كميات كبيرة من الأسلاك الخاصة بالصواعق وأسلاك الباروت الخاص بالمتفجرات المهربة في الساحل الغربي.

الحملة التي كانت بقيادة قائد السرية الرابع هيفان الأربد وقائد الفصيلة محمد عثمان الصبيحي، شكرت جميع الأفراد لما يبذلوه من جهود أمنية وحس أمني كبير في المهمات الموكلة لهم من أجل الله ثم الوطن وحمايته وتأمينه من آفات التهريب.

وتضطلع القوات المشتركة في الساحل الغربي بدور بارز في مكافحة التهريب التي تنشط بعض الجماعات لاستغلال طول الساحل الغربي للمهماتها في تهريب الممنوعات عبره منذ سنوات.

وأشاد عدد من أفراد القوات المشتركة بالقائد العميد حمدي شكري وقائد السرية هيفان الأربد وقائد الفصيلة محمد عثمان الصبيحي لدورهم الكبير وحرصهم على القضاء على هذه الظاهرة والافه الخطرة التي تضر بالبلاد.

ومنذ انتشار القوات المشتركة في الساحل الغربي كان لقوات العميد حمدي شكري الدور الأكبر للحد من ظاهرة التهريب التي كانت تنشط بقوة في الساحل الغربي منذ فترة طويلة.

وكان أفراد اللواء الثاني عمالقة قد تمكنوا من القبض على العديد من المهربات والممنوعات والقبض على عدد من المهربين والحد من أعمال التهريب، كما كان للأربد ومحمد عثمان دور كبير في القبض على عدد من المهربات والممنوعات وبمتابعة مباشرة وتوجيهات من القائد شكري المشرف العام على القوات المشتركة في الساحل الغربي.