التوقيع على اتفاقية تمويل إعادة تأهيل الصالة الرياضية في أبين

المدنية أونلاين/سبأ:

جرى اليوم التوقيع على اتفاقية إعادة تأهيل سقف الصالة الرياضية المغلقة بمحافظة أبين بين وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية.

وتبلغ تكلفة إعادة التأهيل قرابة 24 مليون ريال مناصفة بين الوزارة والسلطة المحلية في المحافظة.

الاتفاقية التي وقعها المحافظ ابوبكر حسين ووكيل قطاع المشاريع بوزارة الشباب والرياضة المهندس محسن بيبك، تنصف على ان تقوم وزارة الشاب والرياضة بسداد المبلغ المتفق عليه بحسب نسبه الإنجاز وفقاً لما تم تنفيذه بموجب المستخلصات المرفوعة من قبل المهندس المشرف.

وعلى ان تتولى السلطة المحلية بالمحافظة مهام القيام بالإعلان عن المناقصة واستكمال الاجراءات القانونية الخاصة بالمشروع وفقاً لقانون المناقصات والمزايدات النافذة ولائحته التنفيذية مع سرعة إنجاز المشروع خلال شهر واحد من تاريخ توقيع المحضر.

عقب ذلك اطلع وكيل الوزارة ومعه الوكيل المساعد لقطاع الرياضة خالد الخليفي ومدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة احمد الراعي على المشاريع الممولة من صندوق رعاية النشء والشباب وفي مقدمتها إعادة تأهيل مدرجات ملعبي البيتي والبلدية في مديريتي زنجبار وخنفر وكذلك الاطلاع على الاضرار التي تعرضت لها المنشأت الرياضية في بيت الشباب وملعب ساحة الشهداء والصالة الرياضية التي تدمرت بسبب الحروب التي شهدتها المحافظة.