خلال اتصال هاتفي باللواء بحيبح..

نائب الرئيس يشيد بشجاعة المقاتلين الأبطال والتفاف القبائل ودعم التحالف بقيادة السعودية

المدنية أونلاين

أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، بشجاعة المقاتلين الأبطال ودعم الأشقاء في التحالف بقيادة السعودية والتفاف القبائل والمكونات المختلفة وكل الأحرار بما من شأنه حماية الجمهورية والمكتسبات الوطنية.

جاء ذلك خلال اتصالاً هاتفياً بقائد محور بيحان اللواء مفرح بحيبح للاطلاع على المستجدات الميدانية وأحوال المقاتلين الأبطال المرابطين على إمتداد جبهات المحور وميادين الحرية والكرامة ضد المليشيات الحوثية الكهنوتية.

واستمع نائب الرئيس خلال الإتصال إلى تقرير موجز عن الأوضاع الميدانية والعسكرية والملاحم الخالدة التي يسجلها أبطال الجيش مسنودين برجال المقاومة والقبائل الأحرار وقوات التحالف، وما يتكبده العدو من خسائر فادحة.

مشيدا بشجاعة المقاتلين الأبطال والتفاف القبائل والمكونات المختلفة وكل الأحرار بما من شأنه حماية الجمهورية والمكتسبات الوطنية، داعياً اليمنيين إلى نبذ مشروع الكهنوت الحوثي التخريبي ورفض محاولات استغلاله للمواطنين والأطفال والمدنيين الأبرياء ومساعيه في الزج بهم في معارك خاسرة.

من جانبه أكد قائد محور بيحان استمرار ثبات الجيش ورجال القبائل اليمنية وكل الاحرار وردعهم للميليشيات الانقلابية وملاحقتها والمضي قدماً في عملية التحرير، مستعرضاً عدداً من القضايا والموضوعات العسكرية.