مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تنفذ مشروع شراء خزان مع الدينمو لجمعية الحياة بعدن

المدنية أونلاين/خاص:

في إطار حملاتها الإغاثية المختلفة والأهداف المرجوة التي تسعى مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في تنفيذها هي المساهمة في أن تكون الخدمات الصحية والتعليمية ومشاريع المياه قادرة على الإستجابة العاجلة في المكان والزمان المناسب، قامت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية - اليمن، صباح اليوم الثلاثاء، بتنفيذ مشروع تركيب خزان مياه سعة 2000 لتر مع الدينمو لجمعية الحياة للتدخل المبكر في محافظة - عدن والتي يأتي بدعم كريم من - محسنين من دولة الكويت الشقيقة  جزاهم الله خير الجزاء بواسطة الشيخ الفاضل أبو عُمر الكويتي حفظه الله.

وصرح الأستاذ / نظيم بن صالح الكلدي رئيس مجلس إدارة مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في حديثة بقوله: امتثال لقوله صلى الله عليه وسلم ( أفضل الصدقة سقيا الماء ) سعت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية على تسويق وتنفيذ مثل هذه المشاريع التي تعود بالنفع الكبير للأسر الفقيرة والنازحة في محافظة عدن.

مختتماً تصريحه بشكره وتقديره للجهود المبذولة والمساعدات الإغاثية والتدخلات المختلفة التي تقدمها دولة الكويت الشقيقة والشكر موصول للمحسنين من دولة الكويت، سائلين المولى عز وجل الله أن يكتب لهم الأجر والثواب وان يرفع عنهم البلاء.

وفي كلمته تحدث الأستاذ / عرفات عبدالحكيم مدير إدارة البرامج والمشاريع في المؤسسة بأن هذا المشروع يستهدف الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة في جمعية الحياة للتدخل المبكر في محافظة - عدن لعدد 170 طالب وطالبة.

معرباً عن شكره وتقديره لــ لدولة الكويت أميراً وحكومةً وشعباً والشكر موصول للمحسنين من دولة الكويت الشقيقة لما قاموا به من عمل إنساني كان من شأنه إدخال السرور والفرحة في قلوب الأطفال في الجمعية.

وأعربت الأستاذة / ابتهال المحروق رئيسة جمعية الحياة للتدخل المبكر عن شكرها وتقديرها لدولة الكويت التي قدمت هذا المشروع في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد والشكر موصول لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية السباقة دوماً إلى فعل الخير وكذا الجهد الكبير الذي تقدمه في الجانب الخيري والإنساني، سائلين المولى عز وجل أن يتقبل منهم وأن يجزيهم خير الجزاء.