مركز الغسيل الكلوي - الضالع يستلم اربعة كراسي الكترونية

المدنية أونلاين ـ خاص :

بتمويل من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية وتنفيذ مؤسسة صلة للتنمية دشن الاستاذ / كمال عبيد حسين وكيل محافظة الضالع لشؤون المديريات استلام اربعة كراسي الكترونية خاصة بمرضى الفشل الكلوي بتكلفة 12000 دولار امريكي. 

وخلال التدشين شكر الاستاذ / كمال مركز الملك سلمان على الدعم السخي الذي يقوم به المركز لمرضى الفشل الكلوي،  واضاف ان مثل هذا الدعم سيسهم في تخفيف معاناة مرضى الفشل الكلوي خاصه في ظل الظروف التي تمر بها البلاد. 
كما قدم شكره لمؤسسة صلة للتنمية ( الشريك المنفذ لمركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية لتشغيل مركز الغسيل الكلوي - الضالع) 

من جانبه اوضح الاستاذ / خالد احمد عبادي مدير مركز الغسيل الكلوي - الضالع ان هذا الدعم يضاف الى الدعم المستمر الذي يقوم به مركز الملك سلمان في سبيل تقديم خدمة نوعية لمرضى الفشل الكلوي بالضالع. 
واضاف ان مركز الملك سلمان يسعى جاهدا وبمختلف السبل في سبيل الارتقاء بالخدمة التي تقدم للمستفيدبن. 

كما اشاد مدير مركز الغسيل - الضالع بدور مؤسسة صلة للتنمية  التي عملت على تحسين اداء الخدمات في المركز  وانعكس اثر ذلك على المستفيدين  بشكل اساسي وكذلك على الطاقم الاداري والطبي .

حضر التدشين الاستاذ / عايد محمود بن محمود ممثل مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة الضالع وعدد من الشخصيات الاجتماعية.