عدن.. استمرار حملة النظافة بمديريتي صيرة وخور مكسر

المدنية أونلاين/خاص:

برعاية من محافظ محافظة عدن احمد حامد لملس وبتوجيه من المدير العام لصندوق النظافة والتحسين المهندس قائد راشد أنعم، تواصلت الجمعة، حملات النظافة التي ينفذها الصندوق في كل من مديريتي صيرة وخور مكسر بمشاركة القلابات الكبيرة والصغيرة وشيوال وسنكوحة.

ففي مديرية خور مكسر وحسب ما أوضح مدير إدارة التقييم والمتابعة، خليل مقبل، أن أعمال حملة النظافة تواصلت بمشاركة فريق عمل النظافة وشيوال وثلاثة قلابات كبيرة، مستهدفة رفع القمامة والأتربة والمخلفات الأخرى من مواقع "الحارتي، السيفيو، ساحل ابين، اليمنية، المجمع الصحي، والتانكي، وخط أبين وخط العريش الرئيسي" تم خلالها رفع تسع نقلات أي ما يعادل (١٠٨) طن.

وفي مديرية صيرة أوضح رئيس قسم النظافة بالمديرية منير احمد عبدالعزيز، أن حملة استهدفت رفع ونقل اكوام القمامة من الاحياء والمواقع التي تعطلت فيها سيارات النقل اليومية، وتفاديا لتكدس المزيد من اكوام القمامة فيها تم تدشين الحملة بمشاركة سنكوحة وقلاب كبير وأثنين قلابات صغيرة.

وأضاف أن اعمال الحملة تركزت على رفع القمامة من مواقع شعب العيدروس وداخل صيرة والسايلة، وجوهر والسوق وغيرها، وبواقع ست نقلات أي حوالي (٦٠ طنا) من القمامة التي تم رفعها ونقلها على متن أحد القلابات الكبيرة وقلابين صغيرين من مديرية صيرة إلى مقلب القمامة في بئر النعامة بمديرية البريقة.

مشيدا بجهود عمال النظافة الذين لم يتوانوا في العمل خلال يوم الإجازة الأسبوعية حفاظا على نظافة المديرية والعاصمة الحبيبة عدن.