أسرة نازحة من صنعاء في عدن تناشد أهل الخير والإحسان مساعدتها

المدنية أونلاين/خاص:

ناشدت أسرة نازحة تسكن في محافظة عدن أصحاب القلوب الرحيمة وأهل البر والإحسان مد يد العون والمساعدة لها بعد أن وصل بها الحال إلى مرحلة صعبة من العوز  والحاجة والفقر المدقع، وباتت لا تستطيع توفير ما يسد رمق جوعها ولا تكاليف علاج الأم المريضة التي تشكو من مرض السكر وحصوات في الكلى وفي المثانة بالإضافة إلى الـ"غرغرينا" التي نخرت قدمها ووصلت إلى منطقة الفخذ وجعلتها طريحة الفراش لا تقوى على الحركة ولا تستطيع النوم من شدة الآلام التي تعتريها باستمرار في ظل عدم القدرة على العلاج أو حتى شراء المهدئات.

الأسرة نزحت من صنعاء وهي مكونة من أم مسنة مريضة وبناتها الثلاث الشابات، وتسكن في بيت شعبي (إيجار) بأطراف مدينة عدن بمبلغ أربعين ألف ريال في الشهر لم تعد قادرة على توفيره ومهددين بالطرد منه بسبب عدم مقدرتهم على سداد الإيجار المتراكم عليهم.

تقول الأسرة إنها لم تعد تستطيع مجاراة الحياة بعد أن تفاقم وضعهم المعيشي الصعب الذي وصل بهم إلى أنهم لم يعد يستطيعوا توفير المأكل والمشرب ولا علاجات وأدوية الأم المقعدة بسبب الأمراض التي تنهش جسدها.

وأضافت الأسرة أن مرض الأم فاقم بؤسهم وقهرهم ومعاناتهم، وباتوا ينظرون لها بألم وحسرة وهي تتألم باستمرار بعد أن وصل بهم الحال إلى مرحلة اليأس.

وناشدت الأسرة كل من في قلبه ذرة رحمة وشفقة أن يفرج همهم وكربتهم ويستر حالهم ويمد لهم يد العون والمساعدة لعلاج والدتهم المريضة التي لم يتبقَ لهم غيرها بعد وفاة والدهم، وتوفير قيمة إيجار المنزل، ومدهم بما يسد رمقهم  وجوعهم الذي لا يعلم به إلا الله.. 

واختتمت الأسرة مناشدتها بالقول: "والدتنا مريضة وتتألم كل يوم وكل ليلة ونحن بنات لا حول لنا ولا قوة ولا نعرف أحدا هنا في عدن، ووضعنا لا يعلم به إلا الله سبحانه وتعالى".
ومن يقدره الله لمساعدة هذه الأسرة يتواصل على هذا الرقم : 737643287