مقدمة من الشركة الوطنية للأسمنت..

تدشين توزيع الحقيبة المدرسية بلحج

المدنية أونلاين/عدنان سعيد/خاص:

دشن الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج، الاثنين، حملة توزيع عشرة آلاف حقيبة مدرسية مقدمة من الشركة الوطنية للأسمنت، وذلك في إطار حملة العودة الى المدرسة. 

وفي حفل التدشين الذي أُقيم في مدرسة دار السلام للتعليم الأساسي والثانوي للبنات بالعند، أكد الدكتور الزعوري على عمق العلاقة بين الشركة الوطنية للأسمنت ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

وقال الدكتور الزعوري "ندشن اليوم توزيع الحقيبة المدرسية المقدمة من الشركة الوطنية للأسمنت في 35 مدرسة بمديريات تبن والمسيمير والملاح لتؤكد الشركة أنها فعلاً شريكاً للبناء والتنمية وداعمة للتعليم".

مضيفا أن توزيع الحقيبة  المدرسية سيخفف من معاناة أولياء أمور التلاميذ والأُسر بسبب سوء الأوضاع المعيشية، مؤكداً أن مكتب التربية والتعليم سيبذل قصارى جهده للدفع قدماً بالعجلة التعليمية نحو الأمام رغم الصعاب وظروف البلد.

واختتم الدكتور الزعوري بتوجيه الشكر لقيادة الشركة الوطنية للأسمنت الصرح الإقتصادي الوطني على كل ماتقدمه خدمة للتعليم بالمحافظة، متمنياً لها النجاح والتوفيق.

من جانبه أشاد الأخ عبدالمولى البهلول الإخصائي الإجتماعي في الشركة الوطنية للأسمنت مشرف توزيع الحقيبة بالعلاقة المتميزة بين الشركة ومكتب التربية بالمحافظة، حيث قال "تشارك الشركة اليوم في حملة العودة للمدرسة بتوزيع الحقيبة المدرسية لتلاميذ الصفوف (1-6) في 35 مدرسة بالمديريات تبن والمسيمير والملاح في إطار المساهمة المجتمعية التي تقدمها الشركة للتخفيف عن أرباب الأسر وكذلك تشجيع التلاميذ على التعليم وتحفيزهم.

هذا وحضر التدشين الأستاذة حنان صالح البدوي مدير إدارة المشاركة المجتمعية والأستاذ محفوظ علي الكيله مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية تبن والأستاذ فهد عبدالله ناصر رئيس قسم إعلام تربية تبن والأخ نذير بشير مدير إدارة التدقيق في الشركة.