بدعم من اللجنة الوطنية للمرأة بأبين..

تربية زنجبار تقيم ورشة عمل للأباء والأمهات

المدنية أونلاين/نظير كندح/خاص:

برعاية محافظ محافظة أبين اللواء ركن/ أبوبكر حسين سالم وبدعم من اللجنة الوطنية للمرأة بالمحافظة.. أقام مكتب التربية والتعليم بمديرية زنجبار ممثلاً بقسم تعليم الفتاة والمشاركة المجتمعية ورشة عمل حول ( مهام ودور مجالس الآباء والأمهات في مدارس المديرية ) بحضور أ/ خالدة القديري رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بالمحافظة. 

وألقت أ/ خالدة القديري كلمةً أشارت فيها إلى أهمية تبني اللجنة هذه الورشة مساهمةً منها في جهود المسؤولين في قطاع التربية للرفع من مستوى الدور الذي ينبغي أن يقوم به مجالس الآباء والأمهات بالإضطلاع إلى جانب المدرسة والدفع بأبنائهم نحو التعليم وعدم إهمال متابعة تعليمهم لما لذلك من أهمية لوصول أبنائهم لمستوى تحصيل دراسي جيد يمكنهم من مواصلة سير تعليمهم في مختلف المستويات.

وفي تصريح لرئيس قسم تعليم الفتاة والمشاركة المجتمعية في تربية زنجبار أ/ سهام علوي شكرت فيه اللجنة الوطنية للمرأة في المحافظة على تنظيمها هذه الورشة لما لها من أهمية في معرفة مجالس الآباء والأمهات وأولياء الأمور لدورهم الكبير في العملية التعليمية وتحريك قاعدة التواصل بين الإدارة المدرسية من جانب ومجالس الآباء في القضايا العامة وأولياء الأمور في المسائل المرتبطة بتعليم أولادهم.