برعاية العلامة المشهور..

أبين.. مؤسسة الهجرة توزع ملابس لأكثر من 300 طالب بشقرة

المدنية أونلاين/عبدالعزيز باداس/خاص:

برعاية كريمة من العلامة والحبيب ابوبكر العدني المشهور، وزعت مساء السبت مؤسسة الهجرة الخيرية ملابس على طلاب المساجد في مدينة شقرة الساحلية بمحافظة أبين لأكثر من 300 طالب. 

وتأتي هذه اللفتة الكريمة بخطوة ايجابيه لتعزيز ودعم كوكبة من اطفال طلاب حفظة كتاب الله الكريم في جامع شقرة الكبير ومسجدي السادة والبندر. 

وقد استفاد من هذه المبادرة حوالي 305 طالب من مختلف الفئات العمرية التي لا تتجاوز سن 16 سنة بالاضافة الى صفوف مؤسسة الوطن الخاصة وغيرها. 

من جانبه تحدث الشيخ علي باداس على اهمية هذه المبادرة التي اطلقتها مؤسسة الهجرة لمدينة شقرة لأبنائنا الطلاب على المساجد لرفع مستوى الوعي الديني والمجتمعي. 

وثمن باداس كافة الجهود الطيبة والمباركة لمدينة شقرة من قبل العلامة والحبيب ابوبكر المشهور في مختلف الجوانب ومانشهده اليوم جزأ بسيط من عطاء مؤسسة الهجرة الخيرية للطلاب. 

من جانب آخر شكر الأستاذ سالم سند امام جامع شقرة كل القائمين على مؤسسة الهجرة وماقدموة من دعم لطلاب، مشيدا بتحفيز طلاب المساجد في تفعيل حلقات تحفيظ القرآن الكريم، شاكرا حفاوة دعم مؤسسة الهجرة ومن نسق بذلك العمل الخيري المشترك من الشيخ علي باداس والاستاذ عارف ذيبان والاستاذ عبدالرحمن المحضار.