عدن.. تدشين العيادة المتنقلة لعدد من المناطق النائية بمديرية البريقة

المدنية أونلاين/محمد القادري/خاص:

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن، يونس محمد سليمان ناصر، العيادة المتنقلة لعدد من المناطق النائية بالمديرية، والتي تنفذها مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية، بتمويل من جمعية الرحمة العالمية، ضمن حملة الكويت إلى جانبكم، وبالتنسيق مع جمعية الساحل التنموية بمنطقة عمران بالمديرية.

وفي التدشين، أشار مدير البريقة إلى الأهمية من إقامة العيادات في التخفيف من معاناة المرضى وتقديم الخدمات والإستشارات الصحية وصرف الأدوية مجاناً لمواطني تلك المناطق.

وأشاد مدير عام مديرية البريقة، يونس سليمان، بالجهود المبذولة من قبل الطاقم الطبي في تقديمه الخدمات الصحية والعلاجية للمواطنين، مؤكداً إستعداد قيادة السلطة المحلية بالمديرية على تسخير كافة الامكانيات لنجاح عمل العيادات.

وخلال التدشين، ثمن مدير البريقة ، كافة الأعمال الإنسانية التي تقدمها دولة الكويت ممثلة بالمؤسسات والهيئات في شتى المجالات، معبراً عن شكر قيادة المديرية للجهود التي يبذلها الأشقاء في دولة الكويت اميراً وحكومة وشعباً.

من جانبه، أوضح نائب مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية، الدكتور خالد عبدالله حيدرة، بأن العيادة المتنقلة ستستهدف أهالي مناطق رأس عمران والرون ومشهور الساحلية، مشيراً إلى أن إختيار تلك المناطق كونها بحاجة ماسة لمثل هذه الحملات الطبية نظرا، لضعف الخدمات الصحية التي لا تلبي إحتياجات المواطنين صحياً وعلاجياً.

حضر التدشين، ضابط عمليات بمؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية، أيمن عيدروس هاشم، ورئيسة جمعية الساحل التنموية عمران، مسلمة ناصر عبدان.