بتمويل من الوكيل "الفضلي"..

تواصل حملات النظافة الواسعة في مدينة شقرة الساحلية بأبين

المدنية أونلاين/نظير كندح/خاص:

تتواصل لليوم الخامس على التوالي في مدينة شقرة الساحلية بمحافظة أبين حملات النظافة وإزالة القمامات المتراكمة من الشوارع والحارات والتي يرعاها وكيل أول محافظة أبين ورئيس اللقاء التشاوري لقبائل المحافظة الشيخ وليد الفضلي والهادفة إلى إشاعة الوعي بأهمية النظافة لدى المواطنين وتحريك أنشطة صندوق النظافة بالمدينة للقيام بواجباته اليومية في هذا الجانب.

أوضح ذلك مدير مدينة شقرة الساحلية الأستاذ عادل باضاوي في تصريح صحفي لـ"المدنية أونلاين".

مضيفاً إن إهتمام وكيل أبين "الفضلي" بالمدينة وأوضاعها في جانب النظافة وغيرها من الجوانب حرَّك المياه الراكدة وأعاد للمدينة ألقها بعد تراكم القمامات التي شكَّل تراكمها مخاطر على البيئة، مشيراً أن الحملة والتي يشارك فيها صندوق النظافة بالمدينة شملت تنظيف الشارع العام بالمدينة وأحياء كود عنبر وحافة السادة وغيرها.

وشارك في الإشراف على تنفيذ الحملة العقيد/ جعفر الشدادي الذي أشرف على إزالة العوائق والأشجار من مجاري السيول تحسباً للمنخفض الجوي القادم.

ولاقت هذه الخطوة من قبل الشيخ "الفضلي" إرتياح المواطنين الذين عبَّروا عن شكرهم وتقديرهم لوكيل أول محافظة أبين وإهتمامه بأوضاع المدينة التي تعاني من تراكم هذه الأوساخ والقمامات وما تشكله من آثار على البيئة.

داعين الوكيل مواصلة إهتمامه بأوضاع المدينة وخاصةً في مجال الكهرباء التي يعاني منها المواطن من إنقطاعها منذ أكثر من 6 أشهر بسبب الحرب بينما جميع المناطق المحاذية بشقرة تحصل على حصتها من التيار الكهربائي إضافةً إلى مشكلة شحة المياه وصحة البيئة وما تسببه من أضرار على الصحة ومخاطر الإصابة بالأوبئة والحمِّيات القاتلة.