الوزير البكري يعلق على افتتاح ملعب الحبيشي بعدن.. ماذا قال؟

المدنية أونلاين/عدن:

علق وزير الشباب والرياضة نايف البكري على افتتاح ملعب الحبيشي بالعاصمة المؤقتة عدن.

وتحدث البكري في تغريدة له عن مباراة افتتاح ملعب الحبيشي التي جرت عصر اليوم بين التلال ووحدة عدن.

وقال الوزير البكري: ‏لم تكن مجرد مباراة كرة قدم بل ‎عرس رياضي أعاد الى الاذهان زمن التنافس الكبير بين قطبي ‎عدن.

وأضاف: نهنىء ‎الوحدة وهارد ‎التلال ولا ننسى الفائز الاكبر وهي الروح الرياضية والجماهيرية وشكرا لكل الجنود الذين كانوا خلف هذه النجاح والتنظيم الجميل مبروك لعدن وشبابها عودة مباريات ‎الحبيشي. 

وفي تعليقه على افتتاح ملعب الحبيشي بعدن قال الوزير البكري: "اليوم تحتفل عدن بإعادة افتتاح أول وأقدم ملعب بالمنطقة بعد التجديد والتعشيب وهو هدية من القيادة السياسية لشباب المحافظة "الملعب الذي قاربت تكلفته من المليار ريال واستمر العمل فيه ثلاث سنوات واكتمل بتعاون مشترك بين طاقم الوزارة والوزارات ذات الصلة والشركة المنفذة للمشروع".

وأضاف: "نهنئ الشباب والرياضيين بعدن بانجاز هذه التحفة الرياضية الجميلة، وكما افتتحنا بالأمس ملعب في شبوة واليوم في عدن، "سنفتتح في الغد القريب ملاعب في سيئون ولحج وأبين ومارب، كما قمنا بإصلاح ما دمرته الحرب في عدد من المناطق المحررة  بالتعاون مع الأشقاء في البرنامج السعودي للإعمار".

واختتم حديثه بالقول: "الشكر للقيادة السياسية ممثلةً بفخامة رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي راعي الشباب الأول ودولة رئيس الوزراء د. معين عبدالملك ووزارة المالية وصندوق رعاية النشء والشباب ووزارة الاشغال والشكر لطاقم وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية بعدن، ولكل من ساهم في انجاز هذا الملعب".