مدير صيرة يوجه بحل مشاكل معهد جميل غانم للفنون الجميلة بعدن

المدنية أونلاين/خاص:

قام رئيس المجلس المحلي لمديرية صيرة ابراهيم منيعم، بزيارة تفقدية لمعهد جميل غانم للفنون الجميلة بعدن، وذلك للاطلاع على سير الدراسة في المعهد، والبروفات المسرحية لطلاب و طالبات المدارس، استعدادا للمسابقة المسرحية بين مدارس مديرية صيرة. 

وخلال زيارته لاقسام المعهد، بمعية الأمين العام للمجلس المحلي بصيرة عوض مبجر، استمع منيعم، من مدير معهد الفنون الجميلة فؤاد محمد ناجي، إلى شرح مفصل حول الصعوبات والعراقيل التي تواجه سير الدراسة في المعهد، والتي كان أبرزها تأهيل قاعة المعهد وتوفير الآلآت ومعدات موسيقية وفنية، وتوفير غذاء للطلاب في السكن الداخلي للمعهد. 

وأكد فؤاد ناجي، على أن المعهد سينفذ بالشراكة مع مكتب التربية والتعليم مركز صيفي لطلاب المدارس الموحدة، وإنشاء أندية ثقافية في المدارس لتعليم الفنون التشكيلية والشعبية والمسرحية.

مضيفا أن المعهد ينفذ برامج مرتبطة بالشباب في المدارس والجامعات والفرق الشعبية تساهم في استعادة دور وأهمية المعهد في تشجيع وتنمية كل المواهب الفنية بكل الامكانيات المتاحة.  

بدوره وجه مدير عام مديرية صيرة ابراهيم منيعم، على حل مشاكل المعهد وتقديم الدعم اللازم لتأهيل قاعة المعهد، وتوفير الغذاء لطلاب السكن الداخلي في المعهد للقيام بدوره في نشر ثقافة الفن والمسرح بين أوساط الشباب.