تحت شعار "التمكين والتنمية" مؤسسة انصار تنمية وحماية المجتمع تختتم دورة تدريبية في ادارة الوقت

المدنية/عدن/خاص:

اختتمت مؤسسة انصار تنمية وحماية المجتمع يوم امس اولى دوراتها التدريبية للعام الجديد بعنوان إدارة الوقت في مقر المؤسسة الرئيسي بمديرية المنصورة محافظة عدن .


استمرت الدورة التدريبية اسبوع اكتسب من خلالها المتدربين مهارات في ادارة الوقت و الاستفادة من كل دقيقة المتعلقة سوا في المجال العملي او الحياة اليومية ومعرفة أهميتها وكيف يمكن أن يتم انجاز جميع المهام الموكله لهم في الوقت المحدد .


وجاءت الدورة التدريبية اولى الانشطة للمؤسسة وفقاً للخطة العامة لعام 2015 م ضمن سلسة دوارات تدريبية مختلفة اعدتها المؤسسة تحت شعار " التمكين و التنمية " لما لهما من أهمية مجتمعية , تهدف على تعزيز القدرات لدى المتدربين من الشباب في كيفية تمكنيهم الرؤى المستقبلية سياسيا واقتصاديا واجتماعيا .


كما تهدف الخطة التدريبية في كيفية العمل على تنمية الطفل و الشباب و النساء بمجالات مختلفة تساعدهم على توسيع خياراتهم واكتسابهم مهارات جديدة وعلى مواجهة الحياة والتغيرات التى تحدث حولهم بشكل ايجابى وفعال . وكيفية العمل على صنع رابط التواصل بين الفرد والمجتمع بشكل اخلاقى ومؤثر يعبر فيها الفرد عن نفسه ويصنع حلقة تواصل بينه وبين اسرته وزملاء العمل ومختلف الشرائح المجتمعية .


وتستعد المؤسسة لعقدها دورات تدريبية مختلفة في كافة المجالات المجتمعية تستهدف فيها النشطاء بمختلف اعمرهم نساء ورجال , أملة من خلال تلك الدورات بناء و تأهيل بنية شبابية متعايشة هدفها خلق المؤاخاة مع كافة شرائح المجتمع ..