افتتاح مركز "توب تن" التجاري بالعاصمة عدن

المدنية أونلاين/محمد القادري/خاص:

أفتتح اليوم الأثنين، مركز "توب تن" التجاري بمديرية المنصورة محافظة عدن، البالغ تكلفته الإستثمارية "3" ملايين دولار.

ويتضمن المركز بيع الملابس الرجالية والنسائية وملابس الأطفال بمختلف الأعمار وأحذية وحقائب ومستلزمات أخرى كثيرة بأسعار مغرية ب "3000" ريال لكل قطعة.

فيما أعرب مدير عام مديرية المنصورة، أحمد علي الداؤودي، عن سعادته الغامرة من إفتتاح هذا المركز التجاري والذي يعد مكسباً كبيراً للأسر ذوي الدخل المحدود متزامناً مع أقتراب عيد الفطر المبارك، ناهيك إلى أن إفتتاحه يمثل إضافة جديدة للسوق المحلية بمديرية المنصورة على وجه الخصوص ومحافظة عدن بشكل عام، وذلك لما له من رافداً إقتصادياً وتجارياً للمدينة، بالإضافة إلى أنه سيوفر فرص عمل للشباب والتقليل من نسبة البطالة.

ودعا الداؤودي، رجال المال والأعمال إلى الإستثمار وإقامة المشاريع الحيوية والتجارية بمختلف المجالات لدفع عجلة التنمية إلى الإمام وإنعاش الحركة الإقتصادية، مؤكداً إستعداد قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة وحرصها الدائم على تقديم الدعم والتسهيلات اللازمة للمستثمرين.

من جانبه، أوضح مالك المركز، قاسم بن قاسم القعيطي، أن المركز - والواقع على الشارع العام ما بين دوار كالتكس ودوار مصنع الغزل والنسيج - مكون من "4" أدوار يقام على مساحة تقدر "4600" متر مربع.

واعرب القعيطي، عن شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة ممثلة بمديرها العام، أحمد علي الداؤودي، على التسهيلات الكبيرة الذي قدمها ويقدمها للمستثمرين، وعلى وجه الخصوص ما قدمه للمركز خلال مرحلة التجهيز، ورعايته الرسمية للقطاع الخاص والمستثمرين بما يحقق لهم المناخات الآمنة والمشجعة للإستثمار والشراكة في التنمية المحلية.

حضر الإفتتاح، عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمديرية المنصورة، عارف ياسين عبدالله، ومدير شرطة المنصورة، العقيد حسين صالح بن مسهر، وقائد الحزام الأمني - قطاع المنصورة - كمال مطلق الحالمي، ومدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية، فيصل محمد بن محمد، والأستاذ عوض مبجر، والأستاذ عبدالعزيز شنظور.