بالتنسيق مع مركز الملك سلمان..

النوبه يعلن استكمال علاج جرحى الأطراف بعدن ويوجه باستقبال جرحى الإقليم

المدنية أونلاين/وضاح الشليلي/خاص:

أعلن وكيل إقليم عدن لشؤون الشهداء والجرحى الأستاذ علوي ناصر النوبه، البدء بإستقبال الجرحى المحتاجين للأطراف الصناعية من محافظات عدن، لحج، أبين، الضالع، بالتنسيق مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بعدن.

ووجه الوكيل النوبه دعوه لمدراء مكاتب الشهداء والجرحى ومندوبي الألوية والوحدات العسكرية في إقليم عدن بإرسال الجرحى المحتاجين لتركيب أطراف صناعية إلى مركز الأطراف بمحافظة عدن بالقرب من مركز السل بمديرية المنصورة، مشيداً بجهود الكوادر العاملة في المركز الذي يحوي على معدات لأطراف طبية ذات جوده عالية. 

وأكد الوكيل النوبه استعداد المركز تقديم كل التسهيلات اللازمة التي يحتاجها الجرحى الأبطال للحصول على طرف صناعي وفق احتياج كل جريح، مشيراً إلى أن المركز يتضمن توفير وتركيب أطراف صناعية سفليه وعلوية، وكذا الجرحى المحتاجين للعلاج الطبيعي.

وأشار إلى أن المكتب استكمل علاج كافة الجرحى بعدن الذين وصلوا إلى مركز  أطراف صناعية وكذا العلاج الطبيعي، منوهاً إلى أن العمل جرى وفق برنامج مشترك بين مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الجهه الداعمة وباشراف ومتابعه من مكتب شئون الشهداء والجرحى بإقليم عدن.