مؤسسة الرعاية والإغاثة الصحية تدشن المرحلة الأولى لمشروع التثقيفي في محافظة عدن

المدنية/عدن/خاص:

دشنت مؤسسة الرعاية و الإغاثة الصحية (HCR)و بدعم من منظمة الصحة العالمية المشروع التثقيفي لاهمية الرضاعة الطبيعية و الغذاء التكميلي.


وافتتح التدشين بكلمة ترحيبية من المدير التنفيذي للمؤسسة د/ خالد العسل شكرا لمنظمة الصحة العالمية على الجهود المبذولة من قبلهم في الشراكة العملية سويا من اجل رفع المستوى الصحي و التوعوي للمجتمع .


ومن جهة أخرى قالت كلا من د/نسرين و د/ لطيفة عن مدى اهتمام المنظمة بالطفل و الأم و عن مدى أهمية المشروع الذي يهدف إلى زيادة وعي الأمهات خاصة و المجتمع عامة بأهمية الرضاعة الطبيعية و التدرج في الغذاء التكميلي...


واختتم التدشين د/ احمد بن مطلوب مسئول الصحة والتغذية في المؤسسة قائلا ان المشروع يستهدف أمهات الأطفال الذين يعانون من سوء التغذية في كلا من مديرية الشيخ عثمان م/عدن كمرحلة أولى و مديرية زنجبار م/ ابين المرحلة الثانية و يستهدف عدد 100 ام في كل مديرية أجمالي المشاركات 200 ام مشاركة في المشروع.



حيث حضر التدشين كلا من د/ نسرين عبدالرزاق مسئولة منظمة الصحة العالمية م/ عدن و د/ لطيفة عباس مسئولة التغذية في المنظمة م/عدن و د/خالد العسل مدير التنفيذي للمؤسسة وشخصيات من مكتب الصحة في محافظة عدن .