مقاومة صنعاء تدعو المواطنين بمناطق سيطرة الحوثي إلى رفض التعدي على أهداف ثورتي سبتمبر وأكتوبر

المدنية أونلاين/

دعا المجلس الاعلى لمقاومة محافظة صنعاء، اليوم، أبناء المحافظات التي لاتزال تحت سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية الى رفض الظلم والجور والتعدي على اهداف ثورتي 26 سبتمبر و14 اكتوبر، والغاء الاحتفاء بهما وبقية المناسبات الوطنية لتجهيل الاجيال بهما واستبدالها بالفكر الايراني الدخيل.

كما دعا المجلس المواطنين الى احياء المناسبات الوطنية والاحتفاء بها في كل قرية ومنزل وجبل على الساحة الوطنية من خلال ايقاد شعلة الثورة وابراز كافة مظاهر الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 اكتوبر المجيدة والتي اخرجت اليمن من جور الامامة وكهنوتها واستبداد الاستعمار في شمال الوطن وجنوبه ومثلت جناحين للامة اليمنية حلقت بهما الى فضاء الحرية والعدالة والمساواة ومعرفة العالم والتواصل معه.

الاجتماع الذي وقف امام تعميم مليشيا الحوثي بإلغاء الاحتفال بالاعياد الوطنية 26 سبتمبر و14 اكتوبر و30 نوفمبر و22 مايو، واستبدالها بمناسبات طائفية وفكر ايراني دخيلة على الشعب اليمني وهويته ومعتقداته، دعا أيضا المؤسسات التعليمية والتربوية والثقافية ورواد الفكر الى توعية المجتمع والاجيال بعظمة ثورتي 26 سبتمبر و14 اكتوبر، وابطالها الثوار وفضلها على اليمن من اجل ان تبقى خالدة في ذاكرة الاجيال ووجدان المجتمع ومصدر فخر وعز والهام.

وشدد الاجتماع على وحدة الصف الجمهوري وجمع الكلمة وترك الخلافات والمناكفات وتغليب مصلحة الوطن للوقوف صفا واحدا لمواجهة مليشيا الحوثي الارهابية واستمرار اسناد الجيش الوطني والمقاومة في معركته الوطنية المصيرية للقضاء على انقلاب مليشيا الحوثي المدعومة من ايران واستعادة مؤسسات الدولة.

وحيا الدور النضالي الكبير والملاحم البطولية التي يسطرها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من ابناء القبائل واحرار اليمن الشرفاء في مختلف ميادين الشرف والبطولة وجبهات المواجهة للدفاع عن ثورتي سبتمبر واكتوبر والجمهورية والشرعية والكرامة والهوية اليمنية العربية.

ونوه الاجتماع بالدعم الكبير الذي يقدمه التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لاستعادة الشرعية ومؤسسات الدولة انطلاقا من واحدية المصير المشترك للعرب.