بتكلفة 17 مليون ريال.. تنفيذ مشروع الرصف الحجري لجزء من شارع اليابلي بالشيخ عثمان

المدنية أونلاين/عدن/محمد القادري:

أبرمت السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن، اليوم " الاثنين، مع مكتب شهاب للمقاولات إتفاقية تنفيذ مشروع رصف بالأحجار لجزء من شارع اليابلي قسم ( أ ) البالغ تكلفته 17 مليون و5300 ريال، بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية.

وجرى توقيع الإتفاقية من جانب السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان مدير عام المديرية الدكتور وسام معاوية سعيد، ومن جانب مكتب شهاب للمقاولات هشام شهاب.

وعقب إبرام الإتفاقية، وبحضور مديرا مكتبي الأشغال العامة والمالية بالمديرية المهندس حافظ إبراهيم ومعين القعطبي، حث الدكتور معاوية مقاول المشروع في الإسراع بتنفيذ العمل وإنجازه بالشكل المطلوب، مشدداً على ضرورة التقيد بالمواصفات الهندسية والمعايير الفنية مع الإلتزام بالفترة الزمنية المحددة في بنود عقد عمل المشروع.

وأشار مدير عام الشيخ عثمان الدكتور وسام معاوية، إلى أن المشروع يأتي ضمن حزمة المشاريع التي تعتزم قيادة المديرية تنفيذها بمختلف مناطق المديرية في إطار حرص وإهتمام السلطة المحلية في تحسين البنية التحتية والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وكذا إظهار المنظر الجمالي وإبراز المنظر الحضاري اللائق لمديرية الشيخ عثمان.