مؤسسة أنصار تنمية وحماية المجتمع CPSD تختتم دورتها التدريبية في ادارة المبيعات بعدن

المدنية/عدن/خاص/احمد الدماني:

اختتم مؤسسة أنصار تنمية وحماية المجتمع الدورة التدريبية الخاصة في خدمة العملاء ومندوب المبيعات , في مقر المؤسسة بعـدن مديرية المنصورة.

 

وأستهدفت الدورة التدريبية عشرين شاب و شابة ، بعتبرها الدورة الثالثة خلال العام الجاري نظراً لكون الدورة التدريبية محور من اهم محاور متطلبات السوق.

 

وأستفاد المتدربين بشكل كبير من اساسيات المندوب الناجح وخاصة من كانوا العاملين في نفس المجال ، في تمثيلهم للجانب العملي وتطبيقهم تم تدريبهم عليه.

 

وأشارت رئيسة المؤسسة أقدار مختار إلى ضرورة تمكين الشباب بكافة المجالات خاصة وان المؤسسة اعلنت عام 2015 بعام التمكين و التنمية فمن المهم دعم الشباب سياسياً و اقتصادياً وحتى رياضياً و تعزيز قدراتهم.

 

وأضافت علينا السعي والبحث في تمكين ابناء مدينتا واستقطاب العديد من الشباب الرائع و المبدع إلا ان التجهيل الممنهج الذي مورس على الشباب خلال الاعوام الماضية حال دون رفع قدراتهم.

 

ووجهة دعوة عامة لكل الاطياف و المكونات المجتمعية لحضور الفعالية التنشيطية لنادي شباب المنصورة و التي ستقام يوم الخميس الموافق 26/فبراير في تمام الرابعة و النصف عصراً في نادي المنصورة التي سيحضرها العديد من الشخصيات المعروفة وسيتخللها عدة فقرات مشيرةً إلى ضرورة المشاركة النسوية في الفعالية.