الدكتور الزعوري يبحث مع محافظ الضالع وضع صندوق الرعاية بالمحافظة

المدنية أونلاين/خاص:

أكد معالي وزير الشئون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري على ضرورة تأهيل مبنى فرع صندوق الرعاية الإجتماعية بالضالع ودعمه ليتمكن من تقديم خدمات أفضل للمجتمع. 

وبحث الوزير صباح اليوم بالعاصمة عدن مع محافظ الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح جملة من القضايا المتعلقة ببرامج الرعاية الإجتماعية في المحافظة والعمل على إعادة بناء قدرات موظفي الصندوق للدفع بالخدمة الإجتماعية نحو الأفضل وبما يحقق الوظيفة الرئيسة للصندوق لمساعدة كل الفيئات الفقيرة والمستضعفة خاصة في ظل الأوضاع الإقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

وأثنى الوزير على جهود السلطة المحلية بقيادة المحافظ للعمل من أجل تذليل الصعوبات أمام الصندوق في سبيل تقديم خدمة اجتماعية نوعية لشرائح المجتمع الفقيرة. 

كما أكد اللقاء بأن مبنى الصندوق الذي تم تدميره خلال حرب عام 2015، يتطلب إعادة بناءه من جديد أو توفير مبنى بالإيجار وتجهيزه فنياً وتأثيثه وتوفير إحتياجاته من الأدوات والأجهزة اللازمة لتنفيذ مشاريعه وبرامجه بما يلبي حاجات المجتمع. 

من جانبه أعرب المحافظ اللواء علي مقبل صالح عن سعادته باللقاء مع الوزير ومناقشة القضايا الملحة بخصوص الخدمات الإجتماعية، وبرامج وأنشطة الوزارة في الضالع. 

مؤكداً على أهمية التنسيق المستمر بين قيادة المحافظة والوزارة في القضايا ذات الأولوية المتعلقة بخدمات الصندوق وإعادة تأهيله وتطويره وبناء قدرات موظفيه.

حضر اللقاء وكيل الوزارة لقطاع الرعاية الإجتماعية صالح محمود أبو سهيل والمدير التنفيذي لصندوق الرعاية الإجتماعية نجلاء الصياد. ورئيس هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية وكيل محافظة الضالع لشئون المنظمات أكرم قاسم مقبل ومدير صندوق الرعاية فرع الضالع عبد الله شائف أحمد.