مبادرة عدن في قلوبنا وطموح للفكر والإبداع يقيمان حفلاً ترفيهياً لمعهد المكفوفين بعدن

المدنية/عدن/خاص/وئام نجيب:

شهد صباح يوم أمس معهد النور للمكفوفين في مديرية المعلا حفلاً ترفيهياً بتنظيم من مبادرة عدن في قلوبنا ومؤسسة طموح للفكر والإبداع، وطغت حالة من أروع المواقف الإنسانية التي يمكن أن تشاهدها, فريق العمل من شباب وشابات استطاعوا بكل ما لديهم من طاقات الشباب أن يرسموا نظرة الغد المشرق والمليء بالتفاؤل لفئة لطالما لم تُحظى بذلك الكم من الاهتمام المنتظر خاصةً من الجهات المعنية.

 

وفي إطار ذلك أشارت الأستاذة ماجدة عبدالمجيد / مديرة المعهد بأنه يجب أن نحتفل بهم ولهم بجميع الأوقات كون ذلك يُعد التزام أخلاقي وإنساني وأدبي وفكري لأنهم عماد المستقبل في صنع الحياة لأنفسهم.

 

وطالبت ماجدة من الجهات المعنية في محافظة عدن العمل على معرفة احتياجات هذه الفئة عن قرب, شاكرةً مبادرة عدن في قلوبنا ومؤسسة طموح على هذه اللفته الكريمة لمعهد النور للمكفوفين وإعادة البسمة لهؤلاء الأطفال الذي عانوا في فترة الحرب.

 

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والأدبية والثقافية نالت استحسان الحاضرين, نذكر من ذلك تقديم عرض متميز قدم من خلالها الأطفال لوحة استعراضية عكست نقاء الطفولة وبراءتها، إضافة إلى عرض سكتش مسرحي عن مناصرة الكفيف.

 

وفي ختام الحفل تم توزيع شهادات تكريم لجميع الأطفال من طلاب وطالبات المعهد، كما قامت إدارة المعهد بتكريم مبادرة عدن في وقلوبنا.. وتسلم شهادة التقدير نيابة عن أعضاء المبادرة رئيس المبادرة الأخ / أيمن الجيلاني ,, ومؤسسة طموح للفكر والإبداع تسلم الشهادة نيابة عن فريق عمل المؤسسة رئيس المؤسسة الأخ / محمد باهرمز.